الأخبار
تهنئة
الثلاثاء, 04 يونيو 2019 00:12

altأيها السادة والسيدات..

يطيب لي أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك 1440هـ (2019م) سائلا المولى جل شأنه أن يتقبل صيامنا وصيامكم وقيامنا وقيامكم، وأن يعيده علينا وعليكم وعلى كل أفراد شعبنا وأمتنا بالخير واليمن والبركات.

وكل عام وأنتم بخير.

أخوكم محمدٌ ولد إشدو

إعلان للمتصفحين الكرام
الثلاثاء, 16 أبريل 2019 13:24

 

altنظرا للزلزال الكبير الذي شهدته منطقة المغرب العربي هذه الأيام؛ والمتمثل في انعتاق الشعب الجزائري البطل، وخروجه من قمقمه الرهيب، وما سيكون لهذا الحدث من تداعيات إيجابية هائلة على منطقتنا العربية والإفريقية والعالم، فإننا سنعيد قريبا – بإذن الله- نشر مادة ذات صلة في حلقات، تحت عنوان  "في رحاب الشهداء" بقلم ذ. محمدٌ ولد إشدو. وذلك في باب "من الأرشيف".

الكشف عن علاقة حميمة بين "إيرا" و"افلام"
الأربعاء, 27 يونيو 2018 08:04

 

altكشف النقاب عن علاقة حميمية بين حركتي "إيرا" وافلام" تتوطد يوما بعد يوم، رغم التطور الحاصل خلال الأسابيع الماضية في الشراكة السياسية لـ"إيرا" مع حزب "الصواب" حيث قامت  مؤخرا، بتعيين عناصر من حركة "افلام" ممثلين لها في بعض الدول الغربية

ففي هولندا مثلا، اكتفت  حركة "افلام" بتغيير اسم مكتبها ليصبح إيرا/هولندا، وذلك بإشراف بيرام نفسه على تحويل مكتب افلام السابق إلى ممثل لحركته، حيث تم الإعلان عن حل مكتب "افلام" وتغيير اسمه وتشكيل مكتب جديد باسم إيرا/هولندا، بينما احتفظ المكتب الجديد بنفس الأعضاء والخطاب والاستراتيجية والتوجهات والأهداف التي كان يعتمدها مكتب افلام/ هولندا.

التفاصيل
ولد بوكه: "البلاد مقبلة على تحولات عميقة وتغييرات شاملة"
الخميس, 21 يونيو 2018 11:45

 

altقال المدير العام الأسبق لإذاعة موريتانيا – ورئيس اتحاد إذاعات الدول الإسلامية حاليا– السيد محمد سالم ولد بوكه إن العنوان الكبير لما يجري في موريتانيا في هذه الآونة هو الاستعداد لانتخابات تشريعية وبلدية ومجالس جهوية، لكن مضمون العنوان أعمق من ذلك، فالبلاد مقبلة على تحولات عميقة وتغييرات شاملة، بدأت بإصلاح شامل لحزب الاتحاد الحاكم، ثم الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية.

التفاصيل
تأبين مستحق
الخميس, 15 مارس 2018 12:24

 

altانتقل إلى رحمة الله وجواره يوم السبت الماضي الشِّيخ والشَّيْخ ابابه بن محمد محمود بن الغوث، سليل عائلة المجد والسؤدد أهل الغوث مشيخة أهل الطالب جدو (لقلال).

وانسجاما مع الخط التحريري لموقعنا الذي يرصد ويمجد ويثمن القيم الوطنية والدينية والإنسانية، ويذكر ويشكر الذين يجسدونها ويراعونها؛ ها نحن نحاول أن نوفي هذا الفقيد بعض حقوقه على العباد والبلاد.

التفاصيل
هدية مقدرة
الأربعاء, 21 يونيو 2017 13:34

 

altتسلمنا شاكرين هدية عظيمة من السيد الفاضل محيي الدين ولد أحمد سالك ولد ابوه، وهي عبارة عن كتب قيمة من إصدارات دار الرضوان لصاحبها رجل الأعمال الصالحة أحمد سالك ولد محمد الأمين ولد ابوه.

ومن أبرز العناوين المهداة:

1. مواهب الجليل بشرح مختصر خليل للشيخ الحطاب.

2. ميسر الجليل في شرح مختصر الشيخ خليل للشيخ محنض بابه بن اعبيد.

التفاصيل
تهنئة بمناسبة رمضان المبارك
الاثنين, 29 مايو 2017 15:27

 

أيها الإخوة الأكارم..

altمع إطلالة رمضان المبارك (1438) نتقدم إليكم بأخلص التهانئ وأصدق الأماني، كل باسمه وصالح وسمه؛ سائلين المولى جل شأنه أن يتقبل صيامنا وصيامكم وقيامنا وقيامكم، وأن يكون هذا الشهر العظيم بداية لتوجه جديد نحو حقن دماء أمتنا، وانتعاشها من كبوتها، ورص صفوفها، ونهوضها إلى شغل مقعدها الشاغر في قمرة قيادة الأمم والريادة الحضارية، حيث ينبغي أن نكون على مر الأعوام.

كل عام وأنتم بألف خير.

إدارة الموقع   

<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

الآن في المكتبات

فيديو

المتواجدون الآن

حاليا يتواجد 10 زوار  على الموقع