مختارات
مفكران: "لا يكفي إسقاط الحكام.. بل على الثوار العرب صيانة الاستقلال عن الغرب"
الأربعاء, 04 يوليو 2012 13:21

يرى الموقع خدمة لحق متصفحيه في الإعلام أن ينشر في هذا الباب

بعض المواضيع التي تتماشى مع خطه التحريري.. ومنها هذه المقابلة

altفي الحلقة الحادية عشرة من برنامجه الحواري التقى أسانج مع اثنين من عمالقة الفكر اليساري هما نعوم تشومسكي، العالم اللغوي والمفكر المتمرد.. وطارق علي، مؤلف روايات حول قتال الشوارع ومؤرخ عسكري.. وتساءل أسانج في البداية: ما الذي يراه هذان الناشطان.. إلى أين يسير بنا العالم؟ وإلى أين يجب أن نسير به؟ فدار الحوار التالي:

التفاصيل
عمران خان: "الحرب على الإرهاب لا تحسم بالقنابل وقتل الناس"
الخميس, 28 يونيو 2012 10:22

يرى الموقع خدمة لحق متصفحيه في الإعلام أن ينشر في هذا الباب

بعض المواضيع التي تتماشى مع خطه التحريري.. ومنها هذه المقابلة

altفي الحلقة العاشرة من برنامج "لقاءات مع جوليان أسانج" أجرىمؤسس موقع " ويكيليكس" حوارا مع عمران خان زعيم حزب العدالة الباكستاني حول الوضع الراهن في باكستان واحتمالات التغيير فيها على غرار  "الربيع العربي". ويعتقد خان، الذي وصف في برقيات السفارة الأمريكية في إسلام  آباد في عام 2007 بأنه يترأس "حزب الرجل الواحد"، إن ما يسمى الحرب على الإرهاب التي تشنها الولايات المتحدة جلبت المآسي والدمار إلى شعب باكستان التي أصبحت عاجزة عن تنفيذ برامج التنمية. وباكستان اليوم أكثر تطرفا مما كانت عليه سابقا.

التفاصيل
رفائيل كوريا رئيس الإكوادور: "وحدها الولايات المتحدة لا يمكن أن تشهد انقلابا عسكريا.. لعدم وجود سفارة أمريكية بها"
الخميس, 24 مايو 2012 09:22

 

يرى الموقع خدمة لحق متصفحيه في الإعلام أن ينشر في هذا الباب بعض المواضيع التي تتماشى مع خطه التحريري.. ومنها هذه المقابلة 

altفي الحلقة السادسة من برنامج "عالم الغد" الذي تبثه قنة "روسيا اليوم" حاور جوليان أسانج مؤسس موقع "ويكيليكس" رفائيل كوريا رئيس الإكوادور أحد زعماء أمريكا اللاتينية من جيل الشباب ذي التوجهات الحداثية المستقلة.وكوريا يساري شعبوي غير وجه الإكوادور، ولكنه -خلافا لأسلافه- يحمل أيضا شهادة الدكتوراه في الاقتصاد. ووفقا لبرقيات سفارة الولايات المتحدة، فإن كوريا هو الرئيس الأكثر شعبية في تاريخ الديمقراطية الإكوادورية.

التفاصيل
نص مقابلة السيد حسن نصر الله مع "ويكيليس"
الخميس, 19 أبريل 2012 13:17

يرى الموقع خدمة لحق متصفحيه في الإعلام أن ينشر في هذا الباب بعض المقالات التي تتماشى مع خطه التحريري.. ومنها هذه المقابلة التي بثت بتاريخ 17 /4/ 2012.

alt مرحباً بكم أنا جوليان اسانج محرر ويكيليكس سبق وان كشفنا أسرار العالم وتعرضنا للهجوم من قبل الأقوياء. منذ 500 يوم وانا معتقل تحت الإقامة الجبرية ولكن هجومهم لم يوقفنا والآن نحن نبحث عن أفكار ثورية يمكنها ان ان تقود العالم نحو التغيير في المستقبل.

التفاصيل
دعوة إلي الحديث في العمق
الاثنين, 09 أبريل 2012 14:52

 

يرى الموقع خدمة لحق متصفحيه في الإعلام أن ينشر في هذا الباب بعض المقالات التي تتماشى مع خطه التحريري.. ومنها هذا المقال.

التحرير  

altبقلم: محمد يسلم ولد يرب ولد ابيهات

ما كان لمن تربطه بهذا الوطن العزيز وشائج الدم والرحم و القربى، ويتعلق به موطنا ومأوي، ويختاره مكانا للعيش ومثوى، أن يسكت عن قول كلمة الحق و توضيح الرؤية، والإسهام في إعلاء الحق، كما يملي ذلك الضمير، ويوجب ذلك الشرع الحنيف، حتى يتضح السبيل ويستبين الحق للجميع.

التفاصيل
شمال مالي.. ثمن العقوق!!
الأربعاء, 04 أبريل 2012 14:51

يرى الموقع خدمة لحق متصفحيه في الإعلام أن ينشر في هذا الباب بعض المقالات التي تتماشى مع خطه التحريري.. ومنها هذا المقال.  

التحرير

altبقلم: حبيب الله ولد أحمد

كما تسقط الشجرة الضعيفة -أيام القحط- سقطت الدولة المالية، منهارة صريعة تحت أقدام من يفترض أنهم أبناؤها (الذين رفضوا فجأة أن يتحدوا حول أي هدف باستثناء إذلال بلدهم وتدميره وإشاعة الفوضى في مؤسساته والرعب بين سكانه وضيوفه وجيرانه)..

التفاصيل
<< البداية < السابق 71 72 التالي > النهاية >>

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

الآن في المكتبات

فيديو

المتواجدون الآن

حاليا يتواجد 8 زوار  على الموقع