الأخبار
تهنئة بمناسبة رمضان المبارك
الجمعة, 24 أبريل 2020 00:01

 

أيها الإخوة الأكارم..

altمع إطلالة رمضان المبارك (1441) نتقدم إليكم بأخلص التهانئ وأصدق الأماني، كل باسمه وصالح وسمه؛ سائلين المولى جل شأنه أن يتقبل صيامنا وصيامكم وقيامنا وقيامكم، وأن يرفع عن أمتنا الوباء والبلاء، ويحفظها ويقيها زيغ أهل الزيغ وفساد أهل الفساد وحقد الحاقدين.. إنه سميع مجيب. 

كل عام وأنتم بألف خير.

إدارة الموقع

تهنئة بالعام الجديد (2020)
الأربعاء, 01 يناير 2020 13:13

 

altمع إطلالة السنة الجديدة (2020) يشرفنا أن نقدم أحر التهاني وأطيب التمنيات لقرائنا الكرام، وللشعب الموريتاني، والشعوب العربية والإفريقية والإسلامية، وإلى الإنسانية جمعاء، راجين من الله - عز وجل- أن يجعلها سنة سلام ورقي وازدهار وإخاء بين كافة الشعوب والجماعات البشرية.

وإننا لنتضرع إليه أيضا أن يحقن دماء شعوبنا في كل مكان، 

التفاصيل
إعلان للعموم
الأربعاء, 27 نوفمبر 2019 13:26

 

altتجري محاولات دائبة منذ الليلة الماضية لاختراق هذا الموقع؛ وهو ما تم التصدي له بالطرق الفنية من تعزيز الحماية ونحوها.

وزيادة في الاحتياط فإننا ننبه الجميع إلى عدم مسؤوليتنا عما قد ينشر - نتيجة هذه المحاولات الدنيئة- على موقعنا مما يخالف خطنا التحريري الوطني الديمقراطي المعروف بانحيازه للوطن والمواطن وثوابت الوطن والأمة وقيم العدل والإخاء والمساواة.

إدارة الموقع

قريبا بإذن الله..
الخميس, 10 أكتوبر 2019 12:11

 

altزوارنا الكرام؛

ترقبوا ملفا متكاملا عن فقيد الفن والأدب والأخلاق.. سيداتي ولد آبه رحمه الله، سننشره - بإذن الله- في أربعينيته.

تهنئة العام الهجري الجديد
السبت, 31 أغسطس 2019 07:51

altأيها الأحبة الكرام؛

مع إطلالة العام الهجري (1441) نقف تأملا وإجلالا للحدث العظيم الذي رسم مسار التاريخ وغير وجهه وأنار العقول وكرم الإنسان وأظهر الهدى ودين الحق في شبه الجزيرة العربية ثم في جميع أصقاع العالم، فأشرقت الأرض بنور ربها..

وبهذه المناسبة المجيدة نرفع إليكم أحر التهانئ وأطيب التمنيات؛ راجين من المولى - عز وجل- أن يعيد عليكم هذه الذكرى وأنتم تنعمون بالصحة والأمن والرخاء والازدهار والسرور، وأن يرشد أمة الهدى التائهة إلى رشدها ويعيذها من شر كل ذي شر.

التفاصيل
تهنئة العيد
الاثنين, 12 أغسطس 2019 00:01

altيطل علينا اليوم عيد الأضحى المبارك 1440 وهذه فرصة مناسبة لنتوجه إلى قرائنا الكرام بأحر التهاني وأطيب التمنيات وأصدق الدعوات؛ راجين من الله - عز وجل- أن يحفظ الأمة العربية والإسلامية جمعاء، وأن يعيد إليها الأمن والسلام والاستقرار، وأن يلهم أولي أمرها الرشد؛ إنه سميع مجيب.

التفاصيل
التلفزيون الرسمي ينفي وقف بث المواد المتعلقة بإنجازات الرئيس المنصرف
الأربعاء, 07 أغسطس 2019 13:26

 

altأصدرت قناة "الموريتانية" الرسمية أمس (الثلاثاء) بيانا فندت فيه ما راج من وقفها بث المواد التي تتناول ما تحقق من إنجازات في فترة حكم الرئيس المنصرف محمد ولد عبد العزيز..

نص البيان

تداولت بعض المواقع الإلكترونية مؤخرا إشاعة ممجوجة وكاذبة، مفادها أن التلفزة الموريتانية قد أوقفت بث الملفات الإخبارية ذات الصلة بالعشرية الرئاسية المنصرمة، وهذا الادعاء يفتقد للأسف السند المنطقي والموضوعي؛ بل وتكذبه الوقائع  الملموسة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

الآن في المكتبات

فيديو

المتواجدون الآن

حاليا يتواجد 10 زوار  على الموقع