الأخبار
تهنئة المولد النبوي الشريف
الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 07:15

altأيها القراء الكرام..

تطل علينا اليوم الذكرى الخامسة والتسعون بعد أربعمائة وألف لمولد الرحمة المهداة، خير البرية، سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

وبهذه المناسبة العظيمة نتقدم إليكم في هذا اليوم الأغر بأحر التهنئات وأخلص التبريكات؛ سائلين المولى جل شأنه أن يحفظ أمتنا ويلم شتاتها ويحمي بيضتها ويعلي كلمتها ويكبت أعداءها الداخليين والخارجيين.

التفاصيل
بيان من هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز
الأربعاء, 23 يونيو 2021 21:46

 

altتعرض موكلنا بالأمس إلى حلقة جديدة من حلقات المضايقة خارج القانون؛ وذلك بإصدار أمر بإيداعه الحبس الاحتياطي، دون أدنى مبرر قانوني أو واقعي يركن إليه.

ونظرا لهذا الإجراء الخطير فإن هيئة الدفاع تحيط الرأي العام علما بما يلي:

1. أن موكلنا تقدم يوم 21 /5/ 2021 بطلب إلى قطب التحقيق يرمي إلى الحصول على الملف الذي ما زال أغلبه محجوبا عن الدفاع  إلى الآن، وتقدم يوم 01 /6/ 2021 بطلب يرمي إلى وقف مضايقته في الطريق العام وإخضاع إجراءات تطبيق الوضع تحت المراقبة القضائية لمقتضيات القانون، وتقدم يوم 07 /6/ 2021 بطلب يرمي إلى تفسير أمر الوضع تحت المراقبة القضائية فيما يتعلق بأوقات التوقيع بعد أن عبثت بها الشرطة دون الرجوع للقضاء، وتقدم يوم 15 /6/ 2021 بطلب رفع المراقبة القضائية، وكل هذه الطلبات تم تجاهلها تماما، ولم يبت في شيء منها، بينما تمت الاستجابة لطلب النيابة العامة الرامي إلى الإيداع بالأمس ليلا وخارج وقت الدوام!!

التفاصيل
بيان
الأربعاء, 03 مارس 2021 15:04

 

altوصل ظهر اليوم - ولله الحمد- إلى أرض الوطن قادما من جزر كناري حيث كان يتعالج على نفقة الدولة – جزها الله خيرا- ومن الله عليه بالشفاء، شاعر موريتانيا وأديبها ومفخرتها وأبرز قادة نهضتها الحديثة، الأستاذ أحمدُ ولد عبد القادر.

فالحمد لله الذي بنعمته وجلاله تتم الصالحات على عودته سالما معافى.

ونسال الله له قدوما مباركا وحياة هنيئة وعمرا طويلا في طاعة الله. ونهنئ الأسرة الكريمة والشعب الموريتاني بشفائه وعودته، ونتمنى للجميع الخير والسعادة والأمن والهناء.

محمدٌ ولد إشدو

 

 

 

تهنئة بالعام الجديد (2021)
الجمعة, 01 يناير 2021 07:59

altمع إطلالة السنة الجديدة (2021) يشرفنا أن نقدم أحر التهاني وأطيب التمنيات لقرائنا الكرام، وللشعب الموريتاني، والشعوب العربية والإفريقية والإسلامية، وإلى الإنسانية جمعاء، راجين من الله - عز وجل- أن يجعلها سنة سلام ورقي وازدهار وإخاء بين كافة الشعوب والجماعات البشرية.

وإننا لنتضرع إليه أيضا أن يحقن دماء شعوبنا في كل مكان، 

وأن يجنب بلادنا وأمتنا والبشرية جمعاء شر كيد أعدائها من أمريكيين وأوروبيين وصهاينة وخوارج تكفيريين ظلاميين إرهابيين عملاء.

التفاصيل
تهنئة السنة الهجرية 1442
الجمعة, 21 أغسطس 2020 00:00

altأيها الأحبة الكرام؛

مع إطلالة العام الهجري (1442) نقف تأملا وإجلالا للحدث العظيم الذي رسم مسار التاريخ وغير وجهه وأنار العقول وكرم الإنسان وأظهر الهدى ودين الحق في شبه الجزيرة العربية ثم في جميع أصقاع العالم، فأشرقت الأرض بنور ربها..

وبهذه المناسبة المجيدة نرفع إليكم أحر التهانئ وأطيب التمنيات؛ راجين من المولى - عز وجل- أن يعيد عليكم هذه الذكرى وأنتم تنعمون بالصحة والأمن والرخاء والازدهار والسرور، وأن يرشد أمة الهدى التائهة إلى رشدها ويعيذها من شر كل ذي شر.

التفاصيل
تهنئة العيد
الجمعة, 31 يوليو 2020 00:01

 

altيطل علينا اليوم عيد الأضحى المبارك 1441هـ وهذه فرصة مناسبة لنتوجه إلى قرائنا الكرام بأحر التهاني وأطيب التمنيات وأصدق الدعوات؛ راجين من الله - عز وجل- أن يحفظ الأمة العربية والإسلامية جمعاء، وأن يعيد إليها الأمن والسلام والاستقرار، وأن يلهم أولي أمرها الرشد؛ إنه سميع مجيب.

جعل الله كل أيامنا وإياكم أعيادا.

إدارة الموقع

تهنئة عيد الفطر المبارك
السبت, 23 مايو 2020 00:04

altأيها السادة والسيدات..

يطيب لنا أن نتقدم إليكم بأحر التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك 1441هـ (2020م) الذي يمر بنا هذه السنة في ظرف خاص؛ سائلين المولى جل شأنه أن يتقبل صيامنا وصيامكم وقيامنا وقيامكم، وأن يرفع عن الأمة البلاء والوباء ويجنبها المصائب والمحن، ما ظهر منها وما بطن، وأن يعيده علينا وعليكم وعلى كل أفراد شعبنا وأمتنا بالخير واليمن والبركات.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

فيديو

الآن في المكتبات

فيديو

المتواجدون الآن

حاليا يتواجد 10 زوار  على الموقع